لما عليك فعل ذلك؟

نهتم فى اكسا بأمنك، وتعد حماية معلوماتك الالكترونية أولوية بالنسبة لنا. متفصحك قديم ولا يمكننا ضمان امن عملية اتصالك. يرجى تنزيل أحد هذة المتصفحات الحديثة  و المجانية  و الممتازة، للوصول إلى تطبيق  اكسا على شبكة الأنترنت. قم بترقية متصفحك للحصول على تجربة شاملة وآمنة.

  • الأمن

تحميك المتصفحات الحديثة بشكل أفضل ضد الفيروسات، اية محاولة احتيال وغيرها من التهديدات. تحتوى المتصفحات القديمة على ثغرات أمنية تم اصلاحها فى التحديثات.

  • السرعة

تتحسن السرعة مع كل جيل جديد للمتصفح.

  • التوافق والتكنولوجيا الجديدة

يمكنك الولوج الى المواقع  التى تستخدم احدث التقنيات.

  • الراحة والتجربة الفضلى

استمتع بتجربة  اكثر راحة مع الميزات والاضافات الجديدة وإمكانية التخصيص الأفضل.

ألا يمكنك تحديث المتصفح؟

إذا كنت لا تستطيع تغيير المتصفح بسبب مشكلات التوافق، ففكر فى تثبيت متصفح آخر للتصفح والاحتفاظ بالمتصفح القديم من أجل التوافق.

اطلب من المشرف تحديث المتصفح الخاص بك إذا لم تتمكن من تثبيت التحديثات بنفسك. 

ضع فى اعتبارك تثبيت نسخة محمولة للمتصفح.

ملاحظة هامة: تم الاستحواذ على شركة أكسا للتأمين (الخليج) ش.م.ب (م) من قبل مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.). نحن بصدد إجراء تغييرات على علامتنا التجارية وسنعمل تحت اسم كيان جديد. لا يؤثر هذا التغيير على وثائق التأمين الطبيّة المعمول بها أو صلاحية البطاقات أو شبكات مزودي الخدمة لدينا أو أي معاملات تجريها معنا. سنستمر في خدمة عملائنا بنفس المعايير والنزاهة والقيادة. نحن لا نزال شركة منظّمة وسنستمر في تقديم نفس منتجات وخدمات التأمين التي تدعمها شبكاتنا وشراكاتنا ، بما في ذلك شركاء أكسا وأكسا للرعاية الصحية العالمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا الجديد www.gig-gulf.com.