أكسا الخليج تُصبح جي.آي.جي الخليج. ستظل جودة منتجاتنا وخدماتنا وموظفينا كما هي.

تقديم شكوى

نحن في شركة اكسا ملتزمون بتزويدك بأعلى مستوى من خدمة العملاء وندرك ايضاً أنه من حين لآخر قد يقع خطأ ما, إذا حصل هذا يهمنا الإطلاع على ذلك وعادة يمكننا حل جميع المشاكل التي تواجهكم فوراً لذا يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع اكسا لكم , وإذا كانت مشكلتكم تتطلب تصعيدا بإمكانكم تقديم شكوى رسمية وفقا للتفاصيل المطلوبة أدناه

معلومات شخصية
 
شكل: 9680000000+
تفاصيل مقدم الشكوى
 
تفاصيل الوثيقه
 
شكواك
 

يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بشكواك في المربع أدناه. يمكنكم اضافة تواريخ الاحداث ، وهل تم التواصل معنا مسبقاً بشأن هذه المشكله ، وما الإجراء الذي تم اتخاذه حتى الآن. إذا كانت شكواك تتعلق بمطالبة ، فيرجى توضيح الرقم المرجعي للمطالبة

الرجاء إدخال قيم أبجدية رقمية للأحرف الخاصة التالية؟ ') &! +#. أي أحرف خاصة أخرى سيتم اعتبارها غير صالحة.

او
ملفات JPG و JPEG و PNG و PDF و DOC و DOCX فقط.
الحد الأقصى 2 ميغابايت.

التزامنا اتجاهكم

عند تقدیم الشكوى، سنتواصل بك خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.

سنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.

كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.

 إذا لم تكن راضيًا عن طريقة تعاملنا مع شكواك أو الرد عليها ، أو عن الرد النهائي أو التأخير في الرد  (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنك إحالة الشكوى إلى هيئة التأمين.

يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا إلى الجهة التنظيمية للتأمين.

لكافة وثائق التأمين في سلطنة عمان، يمكنك الاتصال بالهيئة العامة لسوق المال (CMA) باستخدام التفاصيل التالية
البريد الإلكتروني: info@cma.gov.om
هاتف: 24823100 00968

انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.

 

 

ملاحظة هامة: تم الاستحواذ على شركة أكسا للتأمين (الخليج) ش.م.ب (م) من قبل مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.). نحن بصدد إجراء تغييرات على علامتنا التجارية وسنعمل تحت اسم كيان جديد. لا يؤثر هذا التغيير على وثائق التأمين الطبيّة المعمول بها أو صلاحية البطاقات أو شبكات مزودي الخدمة لدينا أو أي معاملات تجريها معنا. سنستمر في خدمة عملائنا بنفس المعايير والنزاهة والقيادة. نحن لا نزال شركة منظّمة وسنستمر في تقديم نفس منتجات وخدمات التأمين التي تدعمها شبكاتنا وشراكاتنا ، بما في ذلك شركاء أكسا وأكسا للرعاية الصحية العالمية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا الجديد www.gig-gulf.com.