تقديم شكوى
نحن في شركة اكسا ملتزمون بتزويدك بأعلى مستوى من خدمة العملاء وندرك ايضاً أنه من حين لآخر قد يقع خطأ ما, إذا حصل هذا يهمنا الإطلاع على ذلك وعادة يمكننا حل جميع المشاكل التي تواجهكم فوراً لذا يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع اكسا لكم , وإذا كانت مشكلتكم تتطلب تصعيدا بإمكانكم تقديم شكوى رسمية وفقا للتفاصيل المطلوبة أدناه
التزامنا اتجاهكم
عند تقدیم الشكوى، سنتواصل بك خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.
سنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام عمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.
كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.
إذا لم تكن راضيًا عن طريقة تعاملنا مع شكواك أو الرد عليها ، أو عن الرد النهائي أو التأخير في الرد (التأخير بما يزيد 15 يوم عمل)، يمكنك إحالة الشكوى إلى هيئة التأمين.
يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لأكسا إلى الجهة التنظيمية للتأمين.
لكافة وثائق التأمين في سلطنة عمان، يمكنك الاتصال بالهيئة العامة لسوق المال (CMA) باستخدام التفاصيل التالية
البريد الإلكتروني: info@cma.gov.om
هاتف: 24823100 00968
انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.